تيليجرام تضيف العشرات من الإمتيازات إلى Telegram X

تيليجرام تضيف العشرات من الإمتيازات إلى Telegram X

Price:

★حالة المنتج : جديد

★شحن مجاني جميع المحافظات

★ تم التحقق من المنتج بواسطة : نكست ستور

★لشراء المنتج من خلال زر الشراء

قراءة المزيد

تيليجرام تضيف العشرات من الإمتيازات إلى Telegram X



الهواري للمعلوميات


أطلقت خدمة التراسل اللحظي تيليجرام تجديدًا حديثًا للنسخة المتقدمة من تنفيذها – المسماة “تيليجرام إكس” Telegram X. ويأتي التجديد بالعشرات من الإمتيازات التي قد تجد سبيلها في الخاتمة إلى النسخة العامة من التطبيق.

واستعرضت تيليجرام الإمتيازات الحديثة التي أضافتها إلى تنفيذ “تيليجرام إكس” في منشور على خدمة التدوين الموالية لها – “تيليجراف” Telegra.Ph، ومن أبرز هذه الإمتيازات “الإنتاج الثاني من الإشعارات” Notifications 2.0.

وقالت المؤسسة إنها أعادت تشييد الإشعارات من الصفر “لتطوير التصرف والموثوقية، ولجلب ميزات وتخصيصات حديثة، إلى منحى الحد من استهلاك طاقة البطارية في الخلفية”. ومن هذا: أن الإشعارات أصبحت هذه اللحظة تعمل حتى من دون اتصال مع خوادم تيليجرام.

وأضافت تيليجرام أنه في حال كانت هناك إشكالية جلية في الإشعارات، فيمكن مشاهدة تنويه ضمن لائحة التطبيق بجوار “الإعدادات”، حيث يمكن علم أسلوب الإصلاح.

وقد حسنت المؤسسة مساندة الشاشات المنحنية في تليفونات سامسونج، وجعلت الإشعارات مُجمَّعةً وفق نوع الشات.
وتحتوي النسخة الحديثة من “تيليجرام إكس” أيضًا إعدادات معزولة لإشعارات القنوات، إضافة إلى ذلك فرصة تعطيل معاينة المراسلات من دردشات معينة، وخيار حديث لعرض إشعارات القراءة لاغير، حين يكون التطبيق مغلقًا بكلمة سر.

ويأتي التجديد بإمكانية التحكم التام بإشعارات الردود، والعلامات، والرسائل المثبتة، وهذا على باتجاه يسمح بوقف استقبال الإشعارات غير المرغوبة، دون الاحتياج إلى كتم كل الدردشات.

وإلى منحى “الإنتاج الثاني من الإشعارات”، أفادت تيليجرام إن التجديد الحديث من تنفيذ “تيليجرام إكس” يقدم فوائد أخرى، من قبيل: حذف الدردشات والرسائل من نحو طرفي الدردشات المخصصة، وتنقيح استهلاك موارد الأجهزة حين استعمال أكثر من  حساب.
واشتمل التجديد أيضًا تنقيح سرعة تشغيل التطبيق، وتثبيت المراسلات في قسم “المراسلات المحفوظة” والمجموعات، وحذف الوسائط المتنوعة المنزلة من أي جهاز، وهي أفضلية نافعة في وضعية فقدِ التليفون أو الإستيلاء عليه. مثلما تكفل احتمالية “حذف كل المعلومات” دفعة واحدة؛ لتخفيض استعمال التطبيق لذاكرة الجهاز.

ذلك؛ ومن الممكن تنزيل الإنتاج الأحدث من تنفيذ “تيليجرام إكس” من دكان جوجل بلاي لنظام أندرويد، مثلما يمكن تنزيله وتثبيته يدويًا من هنا. ومن الممكن أيضا الالتحاق ببرنامج تيليجرام التجريبي لتطبيقها على أندرويد من هنا.

0 Reviews