تويتر تختبر تيسير الإعجاب بالتغريدات

تويتر تختبر تيسير الإعجاب بالتغريدات

Price:

★حالة المنتج : جديد

★شحن مجاني جميع المحافظات

★ تم التحقق من المنتج بواسطة : نكست ستور

★لشراء المنتج من خلال زر الشراء

قراءة المزيد

تويتر تختبر تيسير الإعجاب بالتغريدات


الهواري تك


أطلقت مؤسسة تويتر تجديدًا حديثًا لتطبيقها التجريبي twttr، الذي خصصته لاختبار الفوائد التجريبية قبل إطلاقها لعموم المستعملين في تنفيذها الرئيس.

واشتمل التجديد الحديث، التي أُطلق الخميس، أفضلية حديثة لتيسير إبداء الإعجاب بالتغريدات، وهذا بواسطة سحب الأصبع على الشاشة من الأيمن إلى الأيسر.

وقد كانت تلك الأفضلية تعمل في الماضي مع التغريدات ضمن سلاسل الحوار لاغير، حيث تختفي أزرار التفاعل. أما هذه اللحظة، فقد بات هذا محتملًا في أي موضع، بما في هذا الخط الزمني للتطبيق، وتبويب الإشعارات، وصفحة الملف الشخصية، وحتى ضمن نتائج البحث.

يُشار حتّى تويتر كانت قد بدأت افتتاح تنفيذ twttr – الاسم الذي كان موقع تويتر يحمله في أيامه الأولى قبل صوب 13 عامًا – في شهر مارس/ شهر مارس الزمن الفائت، وهذا بعدما أفصحت عنه المرة الأولى أثناء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 في شهر يناير/ شهر يناير الزمن الفائت.

وتهدف تويتر بواسطة تنفيذ twttr إلى خلق منطقة حديثة تسمح لها امتحان الإمتيازات التجريبية خارج موقعها وتنفيذها المعترف به رسميا القائم، الشأن الذي سيتيح لها الاستحواذ على أفضل التعليقات من المختبرين، ثم تعديل الفوائد العاملة عليها بالشكل الأفضل قبل إطلاقها لعموم مستخدميها.
ويركز التطبيق في الوقت القائم على إرجاع تصميم سلاسل الحوار، وهذا لمعالجة إحدى أبرز مشاكل تويتر الجارية، وهي عدم التمكن من علم: “من يتحدث مع من؟” في الحوار.

تجدر الدلالة حتّى ذلك الترقية على خاصية الإعجاب يجيء بعدما أفاد المدير التنفيذي ومؤسس تويتر (جاك دورسي) في شهر أغسطس/ شهر أغسطس الزمن الفائت إنه يرغب في إرجاع تصميم المكونات الأساسية للشبكة الاجتماعية، بما في هذا زر “الإعجاب” والأسلوب التي يعرض بها تويتر عدد المتابعين. ثم قال دورسي في شهر أكتوبر/ شهر أكتوبر الزمن الفائت بأنه يشاهد أن زر “الإعجاب” يرسل مراسلات غير صحيحة.

0 Reviews